naaarelhop

رومانسي جامد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك وصحافة الثلاثاء 8/4/2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 301
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك وصحافة الثلاثاء 8/4/2008   الجمعة يونيو 06, 2008 9:35 pm


















الزمالك يحتفل بالتأهل الإفريقي ويترقب شطب مرتضي




محمد الدمرداش
اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي من التعاقد مع علاء كمال مهاجم المقاولون العرب.. بعد المفاوضات التي جرت معه عن طريق رئيس النادي في الفترة الأخيرة.. وتضمنت المفاوضات الاتفاق علي تفاصيل العقد والتوقيع نهائيا في وقت لاحق.. عباس فاوض اللاعب عن طريق وسطاء وانتهت مفاوضاته بعقد جلسة خاصة معه في الفترة الأخيرة.. ولم تتوقف المفاوضات عند علاء كمال فقط بل امتدت لتشمل حسين علي لاعب الوسط المدافع بفريق بتروجيت.. والذي رشحته لجنة التسويق بالنادي.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعبين وخاصة علاء كمال لاعب المقاولون.. ولكن الزمالك دخل في المفاوضات بسرعة بهدف الفوز بالصفقة قبل نهاية الموسم الحالي.. لينضم اللاعب لقائمته في الموسم المقبل.

يسعي ممدوح عباس رئيس النادي الحالي إلي الوقوف علي كافة متطلبات الجهاز الفني في الفترة الحالية استعدادا للإعلان عن قائمة الزمالك في الموسم الجديد.. وكان الهولندي رود كرول المدير الفني قد تحدث مع معاونيه عن صعوبة تحديد الأسماء المرشحة للبقاء والخروج من القائمة في ظل ارتباطات الفريق المتعددة سواء في الدوري أو الكأس أو في دوري أبطال إفريقيا.

علي الجانب الآخر.. عمت الفرحة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين بعد التأهل لدور ال 16 لدوري رابطة الأبطال الإفريقية.. ومواصلة مشوار المنافسة علي اللقب الإفريقي الكبير الذي يتربع الزمالك علي عرشه.. وأجمع أعضاء الجهاز الفني علي أن التأهل علي حساب أفريكا سبورت الايفواري ووسط الظروف السيئة التي مر بها الفريق يعد انجازا بالفعل.. ولابد من الاعتراف بهذه الحقيقة..

وقال محمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن كل الظروف كانت ضد الفريق ابتداء من الجماهير ومرورا بدرجة الحرارة والرطوبة العالية التي وصلت إلي 90% في بعض الأوقات.. بجانب حكم المباراة الذي تسبب في وضع اللاعبين تحت ضغط نفسي وعصبي كبير طوال اللقاء.

قال المدرب العام إن هبوط معدل اللياقة البدنية في الفريق خلال الشوط الثاني كان أمرا طبيعيا في ظل الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية.. وأكد علي أن التأهل يعني الحفاظ علي معنويات اللاعبين المرتعفة واستمرار روح الفوز والانتصارات في كافة المسابقات.

في المقابل يسود الترقب أرجاء النادي بعد تأجيل دعوي بطلان شطب مرتضي منصور إلي 20 أبريل الحالي.. وصدور تقرير هيئة المفوضين لصالح مرتضي منصور وتضمنه للعديد من نقاط بطلان قرار شطبه ومنها عدم صحة الإجراءات المتبعة في سبيل إسقاط عضويته وعدم وجود ما يستدعي شطبه.. وشهدت جلسة أمس الأول طلب مرتضي منصور الحكم في القضية نهاية الجلسة 20 أبريل.. وكان مرتضي قد أكد ثقته في عودته لعضوية النادي وخوضه الانتخابات القادمة في يوليو علي كرسي الرئاسة.. وهي التصريحات التي قد تغير كثيرا من خريطة الانتخابات في الزمالك.











مقالات رياضية
الرأي الاخر
الزمالك أفلت من مصيدة عمرو مودي
جمال هليل




* هل شاهدتم حكم جامبيا الذي أدار لقاء الزمالك وأفريكا سبور؟! هل شاهدتم مهازل التحكيم. والتحيز الواضح ومساندة صاحب الأرض؟! وما شعوركم تجاه حكم سيء يقدم الفوز لصاحب الأرض رغم أنف القانون والفريق الضيف؟!

هذه هي لجنة حكام الاتحاد الأفريقي التي تحولت من تكية خاصة لرئيسها السابق فرح أدو إلي عزبة خاصة لرئيس اللجنة الجديدة عمر ساي وهو "جامبي" الجنسية!!

وبامارة إيه.. أن يتم اختيار حكم المباراة من جامبيا؟! .. فإذا سألت الجماهير في استاد القاهرة.. أين تقع جامبيا.. ستجد إجابات عديدة!!
البعض يقول أنها أول شارع بعد كوبري المظلات. والآخر الفاهم في الجغرافيا سيقول أن اسمها زامبيا وليست جامبيا علي اعتبار دولة زامبيا أكثر شيوعاً في مجال الكرة.. والبعض سيقول أن جامبيا نوع جديد من البسكويت "المقرمش"!!

لكن لن يعرف أحد أن جامبيا دولة افريقية ليست علي خريطة كرة القدم الأفريقية.. وليس لها تاريخ كروي يستحق الذكر أو يفرض علينا معرفتها.
.. لكن والحق يقال.. عمر ساي الحكم القديم.. ورئيس لجنة حكام أفريقيا.. فرض علينا معرفة جامبيا كروياً بعد إختياره لحكام بلده لادارة المباريات الهامة في بطولتي الأندية والكأس الكونفيدرالية ثم البطولات المجمعة لكأس الأمم.. وكأن جامبيا هذه دولة كروية متقدمة ومتطورة.

وتحقق البطولات وتخرج الحكام والنجوم المحترفين لأوروبا.
والحكم الجامبي "مودي" كاد يفسد لقاء الزمالك وأفريكا سبور. كاد يضيع الفريق ويخرجه من البطولة.. وللحقيقة.. فهو حكم جيدا جداً في إفساد المباريات.. ومساندة صاحب الأرض. أو قل والله أعلم. تدعيم الفريق الأسمر الذي يلعب أمام فرق مصرية.

والحمد لله أنه لم يتوقع فوز الزمالك في ضربات الترجيح.. وإلا كان سيلغي أحد الأهداف ليعيد الضربة من جديد حتي يصدها الحارس.
القضية ليست في الحكم الجامبي "مودي".. ولكن في سوء الاختيار من لجنة الحكام نفسها.

فهل يمكن أن يترك الاتحاد لرئيس اللجنة حرية الاختيار وترشيح بلديته للقاءات الهامة؟!

وماذا كان سيحدث إذا تسببت في خروج الزمالك مبكراً من البطولة؟! واذا كان حكام جامبيا هم أفضل حكام افريقيا.. فلماذا لا نراهم في النهائيات. ولماذا لا تتألق الكرة الجامبية بنفس تلق حكامها؟!
هذه المرة تخطي الزمالك الأزمة رغم احتساب ضربتي جزاء عليه "زوراً وبهتانا".. لكن ماذا سيفعل الأهلي والزمالك وباقي فرق شمال افريقيا مع حكام جامبيا ورئيس للجنة حكام الاتحاد وهو "جامبي" أيضا في اللقاءات القادمة؟!!

.. فعلاً الزمالك أفلت هذه المرة من مصيدة عمرو مودي.. لكن مش كل مرة.. تسلم الجره.. كما يقول المثل!!








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naaarelhop.mam9.com
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 301
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك وصحافة الثلاثاء 8/4/2008   الجمعة يونيو 06, 2008 9:36 pm




صباح الرياضة
مبروك للزمالك.. ولكن!!
ماجد نوار



تعلقنا جميعا "بقشة" خلال لقاء العودة بين الزمالك وأفريكا سبورت الإيفواري الذي أقيم بأبيدجان خوفا من غرق الزمالك وخروجه من دور ال ..32 والحمد لله اجتاز أبناء عباس عنق الزجاجة ونجحوا في انهاء المباراة لصالحهم بركلات الجزاء الترجيحية 5/4 وسيناريو المباراة غير تقليدي فقد استطاع شباب أفريكا سبورت الفوز بهدفين وهي نفس نتيجة لقاء القاهرة للزمالك.. والهدفان جاءا من ضربتي جزاء احتسبهما الحكم الجامبي الذي أعتقد أنه لو كان من كوت ديفوار وليس جامبيا لما ظهر بهذه الحالة المخجلة لأي حكام وتحكيم.

فهو نموذج سييء للتحكيم الأفريقي ولو كان حكم لقاء القاهرة مثله لخرج الزمالك فائزا بنصف دستة أهداف علي الأقل فقد احتسب هذا الجامبي ضربة جزاء هدية منه للفريق الإيفواري الذي أخفق في احراز أي أهداف من هجمات طبيعية وعندما بدأ الوقت يمر كان لابد من أن يتدخل لضمان مجاملة أصحاب الأرض..

وعموما ما يحدث أو نتعرض له هو قدرنا علي مستوي جميع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية وكان بداخلي احساس بأن الحكم لن يكون محايدا ولابد أن يجامل جيرانه المقربين!! وتذكرت علي الفور فارس الإدارة الراحل في الزمالك الكابتن سمير السيد رحمه الله الذي كان يضمن حياد مثل هؤلاء الحكام بأي وسيلة ليس من أجل أن يقفوا بجوار الفريق ولكن من أجل حيادهم وإدارة المباراة بنزاهة وعدالة.

واندهشت وأن اتنقل بين الفضائيات من تفسيرات وتبريرات حكامنا القدامي الذين تعاقدوا للتحليل التحكيمي ومنهم من أعطي للحكم "6 من 10" رغم مجاملته الصارخة في احتساب ضربة جزاء ظالمة يعني لو لم يحتسبها علي سبيل المثال كان من المفروض أن يكون أحسن حكم في العالم!!

وآخر قال الجملة التقليدية بأننا يجب أن نتوقع ذلك وقد تعودت الفرق علي ما يحدث من تصرفات الحكام وثالث في قناة أخري عاد للوراء وترك الحكم وحكي قصص وحكايات وروايات مع أنه له هو الآخر حكاية وقصة!!
وبعيدا عن التحكيم والتقييم الفني لمست فقر دم وضعف وأنيميا حادة في صفوف الزمالك وحتي لو انتهت المباراة بنتيجة إيجابية لصالح الزمالك وليس بركلات الترجيح أعتقد أن الزمالك ليس هو الزمالك الذي نعرفه وحضرنا معه مباريات أفريقية مع فرق أقوي ألف مرة من عيال أفريكا سبورت الذين استطاعوا احراج نجوم الزمالك في القاهرة رغم هزيمتهم وكذلك في أبيدجان..

بصراحة أكثر اندهشت لأنني لم أشاهد هجمة واحدة للزمالك خلال الشوط الثاني وقلت لنفسي ربما يلعب كرول بخطة "من خاف سلم" عموما ألف مبروك للزمالك تأهله لدور ال 16 خاصة في العبور الشاق وكان الله في عون جماهيره التي تابعت الدقائق الأخيرة واحترقت أعصابها!!





















بعثة الزمالك تعود إلي القاهرة بعد تخطي عقبة أفريكا سبورت
محمد حلمي‏:‏ حكم اللقاء والرطوبة آثرا علي الأداء
وعمرو زكي خارج الحسابات‏




!رسالة أبيدجان‏:‏ خالد فؤاد



عادت إلي القاهرة في السادسة مساء أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك‏,‏ بعد ان استطاع الفريق الحصول علي بطاقة التأهل لدور الــ‏16‏ لبطولة دوري ابطال إفريقيا بالفوز علي افريكا سبورت بضربات الجزاء الترجيحية‏4/5...‏

سادت الفرحة كل اعضاء البعثة بالنجاح للتأهل خاصة انه جاء بشق الأنفس‏,‏ فضلا عن الظروف التي احاطت سفر الفريق وعودته‏...‏ وهو ما اكده كل اللاعبين بالشعور بالإرهاق الشديد نتيجة العوامل الجوية وايضا ارضية ملعب المباراة‏.‏

وعن احداث اللقاء أعرب محمد حلمي رئيس البعثة والمدرب المساعد‏,‏ عن سعادته البالغة بالتأهل‏,‏ وفي نفس الوقت اعترف بان اداء الزمالك لم يكن جيدا خاصة في شوط المباراة الثاني‏.‏

وقال حلمي‏:‏ ان الظروف التي احاطت بالفريق خلال المباراة كان لها تأثير كبير في اللجوء إلي ضربات الجزاء الترجيحية المرهقة‏,‏ والتي استطعنا تسجيلها والتركيز حتي الضربة الأخيرة‏...‏ اما ابرز الظروف فكانت ضربتي الجزاء اللتين احتسبهما حكم اللقاء وفقا لتقديره‏,‏ وقد اعطي تقهقر لاعبي الفريق إلي المناطق الخلفية الفرصة لضغط لاعبي افريكا سبورت في الشوط الثاني‏.‏

وأضاف محمد حلمي قائلا‏:‏ ان الإرهاق وصعوبة التنفس هما اللذان أديا إلي التقهقر دفاعيا‏,‏ وبالتالي قلة الهجمات المرتدة التي كان يلعب عليها الجهاز الفني‏,‏ وهو ما فكر فيه رود كرول‏.‏

وأكد محمد حلمي أن هناك فوائد فنية من اللقاء تتمثل معظمها في النواحي النفسية للاعبين والثقة بقدراتهم‏...‏ واثق تمام الثقة ــ والكلام علي لسان محمد حلمي ــ أن الفترة المقبلة ونهاية مسابقة الدوري ستشهد تقدما في المستوي العام بعد أن ارتفعت الروح المعنوية بالتأهل إلي دور الــ‏16‏ في البطولة التي يعقد عليها مجلس الإدارة والجهاز الفني آمالا عريضة هذا العام‏.‏

وعلي صعيد أزمة عمرو زكي مهاجم الفريق الذي لم يسافر بداعي الإصابة قال محمد حلمي إن اللاعب خرج من حسابات الجهاز الفني في الفترة المقبلة نظرا إلي أن موقفه تكرر من قبل بالامتناع عن السفر والوجود مع الفريق بحجة الاصابة‏,‏ والتي لا ينكرها الجهاز الفني واضاف حلمي‏:‏ أن الجهاز كان يريد وجود اللاعب مع البعثة حتي يكون ورقة علي دكة البدلاء‏,‏ وإن لم يتم اشراكه‏,‏ وهو الامر الذي له تأثير من الناحية النفسية في الفريق المنافس‏...‏ علي اعتبار ظهور اللاعب بمستوي طيب في لقاء الذهاب وسجل هدفا وكان مصدر خطورة دائما علي مرمي المنافس‏,‏ وكان ايضا محور حديث في فريق افريكا سبورت‏.‏

ومن جانبه أكد الدكتور عبد الله جورج طبيب الفريق أن إصابة عمرو ذكي عبارة عن رشح في الركبة‏,‏ وهو أمر يحدث للاعبين ويحــتاج إلي الراحة لمدة يومين أو ثلاثة علي الاكثر‏,‏ وكان الاتفاق مع اللاعب علي ان يسافر مع الفريق لساحل العاج علي ان يدرس الجهاز الفني مشاركته من عدمها والاستفادة منه‏,‏ ولو علي الجانب النفسي المؤثر في كل قوام الفريق‏.‏

ومن المقرر أن يحصل الفريق علي راحة سلبية لمدة يوم واحد يعاود بعدها التدريبات الخفيفة لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء‏,‏ وذلك من أجل الاستعداد لملاقاة المصري في الاسبوع الــ‏23‏ من مسابقة الدوري الممتاز‏.‏

وتستمر المجموعة التي لم تسافر إلي ساحل العاج في تدريبات مع احتمال إراحة العديد من العناصر التي تعرضت اللارهاق خاصة ان لقاء المصري سيقام الخميس المقبل‏,‏ ويحتاج إلي جود عناصر جاهزة علي المستوي البدني لما للمباراة من أهمية علي اعتبار أن الدوري في اسابيعه الأخيرة‏,‏ والكل يسعي إلي الفوز‏.










في دور الــ‏16‏ لبطولة إفريقيا‏:‏
الزمالك يواجه انتركلوب الأنجولي
والأهلي يلتقي بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي





فيما يلي قرعة الدور الثالث من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم‏:‏
اسيك ابيدجان‏(‏ كوت ديفوار‏)‏ اوكالوم‏(‏ غينيا‏)-‏اولمبيك خريبكة‏(‏ المغرب‏)‏ الزمالك‏(‏ مصر‏)-‏انتر كلوب‏(‏ انجولا‏)‏ ديناموس‏(‏ زيمبابوي‏)-‏النجم الساحلي‏(‏ حامل اللقب‏,‏ تونس‏)‏كوتون سبور جاروا‏(‏ الكاميرون‏)‏ او جومبي‏(‏ نيجيريا‏)-‏شبيبة القبائل‏(‏ الجزائر‏)‏ الاتحاد‏(‏ ليبيا‏)-‏تي بي مازيمبي‏(‏ الكونجو الديموقراطية‏)‏ انييمبا‏(‏ نيجيريا‏)-‏النادي الافريقي‏(‏ تونس‏)‏ بلاتينيوم ستارز‏(‏ جنوب افريقيا‏)-‏الاهلي‏(‏ مصر‏)‏ الهلال‏(‏ السودان‏)-‏ماميلودي صنداونز‏(‏ جنوب افريقيا‏)‏ تقام مباريات الذهاب من‏25‏ الي‏27‏ ابريل الحالي‏,‏ والاياب من‏9‏ الي‏11‏ مايو المقبل‏.‏

وقد بلغ اولمبيك خريبكة المغربي الدور الثالث من المسابقة بفوزه علي وفاق سطيف الجزائري بركلات الترجيح‏3-‏صفر بعد خسارته صفر‏-2‏ في سطيف في اياب الدور الثاني‏.‏

وسجل عبد المالك زياية ولزهر حاج عيسي هدفي وفاق سطيف بطل العرب‏.‏

واكمل اولمبيك خريبكة المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد قائده عبد الصمد وراد في الدقيقة الـ‏90,‏ وكان اولمبيك خريبكة قد تقدم ذهابا بالنتيجة ذاتها فاحتكم الفريقان الي ركلات الترجيح التي ابتسمت لبطل المغرب‏.‏

كما تأهل شبيبة القبائل الجزائري الي الدور الثالث بتعادله مع اشانتي جولد الغاني صفر‏-‏صفر في اكرا‏,‏ وكان شبيبة القبائل تقدم ذهابا‏3-‏صفر‏.‏

وتأهل النجم الساحلي التونسي حامل اللقب الموسم الماضي علي الرغم من خسارته امام الجمارك السنغالي صفر‏-3‏في داكار وذلك لفوزه ذهابا‏5-‏صفر‏.‏وسجل ساديو دياو وباباكار مبينجي الاهداف‏.











في دوري السلة الممتاز‏:‏
الزمالك والجزيرة في ضيافة الاتحاد وسبورتنج بالإسكندرية
والأهلي يستدرج سموحة بالقاهرة




الاسكندرية ـ عبد القادر إبراهيم‏:
ستظل محافظة الاسكندرية الاولي من بين محافظات مصر في جذب عيون كرة السلة إليها‏.‏ فاليوم يحل فريقا الزمالك والجزيرة ضيوفا علي زعيم الثغر الاتحاد السكندري وسبورتنج فاكهة اللعبة الان بشبابه وللاسف الشديد الوقت الذي ستقام فيه مباراة الاتحاد مع الزمالك هو نفس الوقت الذي ستقام فيه مباراة سبورتنج مع الجزيرة وهو الساعة السادسة مساء‏!!‏ فكيف يتابع محبو اللعبة المباريات ولماذا لم تراع لجنة مسابقات اللعبة ذلك ؟‏!‏

اما المباراة الثالثة والاخيرة المقرر اقامتها اليوم فهي بين الاهلي وسموحة بصالة الاهلي الذي يسعي للفوز علي سموحة ليظل داخل دائرة المنافسة‏,‏ وان كان سموحة حاليا وبجهازه الفني الجديد بقيادة شريف عزمي لن يكون الصيد السهل للاهلي‏,‏ وربما يصنع المفاجأة ان جاءت ادارة المباراة من جانب شريف عزمي جيدة خاصة ان الاهلي يغيب عنه نجمه الموقوف طارق الغنام وهو نص الفريق الاهلاوي دفاعا وهجوما‏..‏ فهل يستغل ابناء سموحة الفرصة؟ ؟ أن يستدرج الاهلي سموحة ويهزمه؟‏.‏

أم عن موقف الفرق الثلاثة في الترتيب العام للدوري فيتصدر الاتحاد قمة المسابقة بفارق نقطة وحيدة عن الجزيرة فالاول رصيده‏41‏ نقطة والثاني الجزيرة‏40‏ نقطة وفي حال جمع نقاط الدوري المرتبط مع الممتاز السوبر فالاتحاد الاول برصيد‏84‏ نقطة وسبورتنج ثاني رصيد‏82!!‏ لكن هناك فوارق كبيرة بين دوري المرتبط ودوري السوبر‏.



















سعادة في البيت الابيض لاستمرار الانتصارات:
الجهاز الفني والإدارة يشيدان بالفوز علي أفريكا سبور رغم الظروف الصعبة
رئيس الزمالك يطالب خبراء النادي بالرحمة والاعتراف بتحسن النتائج




كتب جمال الزهيري:
الزمالك صعد لدور ال 16 الافريقي
بعد فوزه علي افريكاسبور بضربات الترجيح


أكد محمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في نادي الزمالك بعد فوز فريقه علي افريكا سبور بطل كوت ديفوار في ابيدجان بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة العودة لدور ال32 لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم ان الزمالك تحدي الظروف الصعبة التي واجهته في المباراة كالطقس السيء حيث وصلت درجة الرطوبة الي 90 % ودرجة الحرارة الي 32 درجة مما أثر سلبا علي مجهود اللاعبين خاصة في الشوط الثاني وارض الملعب التي كانت سيئة للغاية ولا تساعد علي تسليم الكرة او التحكم في مجريات الامور اضافة للحكم الجابوني الذي ادار اللقاء و ادخل فريق افريكا سبورت في الاجواء قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين واحتسب ضربة جزاء لا اساس لها من الصحة كما ان ضربة الجزاء الثانية اثارت الشكوك وكان من الممكن التغاضي عنها. واكد حلمي ان الزمالك استحق الفوز الذي سيعطي الفريق دفعة افريقية كبيرة للاعبين لإكمال المشوار في الادوار القادمة.

وكان الفريق الابيض قد حسم بطاقة التأهل لدور ال16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تحدوا كل الظروف الصعبة التي احاطت باللقاء مع فريق أفريكا سبورت بطل كوت ديفوار.. وفاز الزمالك بركلات الترجيح 5/4 بعدما أنهي الفريق الايفواري المباراة في وقتها الأصلي بهدفين مقابل لاشيء بفضل الحكم الجامبي مودو سوية في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب فيليكس هوفييت بوانييه.. ليعادل نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الزمالك بنفس النتيجة في القاهرة.

سجل للزمالك من ركلات الترجيح الخمسة كل اللاعبين: محمود فتح الله ومحمد عبد الله وشريف أشرف واحمد مجدي وعبد الحليم علي بينما أضاع أفريكا سبور ركلة ترجيح.
سبق للزمالك ان تخطي عقبة أفريكا سبور في نهائي البطولة ذاتها عام 1986 وبسيناريو مشابة بعدما فاز في القاهرة 2/0 بهدفي أيمن يونس وخسر في أبيدجان بهدفين.

غادرت بعثة الزمالك العاصمة الايفوارية ابيدجان في منتصف ليلة المباراة متوجهة الي باريس لتقضي بها عدة ساعات 'ترانزيت' قبل ان تستقل البعثة طائرة اخري للعودة الي القاهرة.
عباس يطلب الرحمة

ومن خلال موقع الزمالك الرسمي علي الانترنت. ابدي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك اسفة ودهشته الشديدة من محاولات البعض عن عمد التقليل من حجم الانتصارات التي حققتها فرق الزمالك ولم تجد الصدي المناسب لها وفي المقابل يتم التركيز علي الهزائم والسلبيات وتضخيمها بشكل غريب..

وأبدي ممدوح عباس إستياءه من تصميم البعض علي إستضافة شخصيات معروفة بكرهها الشديد للزمالك والتي دأبت علي مهاجمة النادي وإدارته وفرقه الرياضية لمصالح انتخابية معروفة للجميع حتي ان بعضهم بينه وبين الزمالك منازعات قضائية فكيف تتم إستضافتهم لتقييم اداء فرق الزمالك ولاعبيه وهل سيكتسبون المصداقية من تحليلهم لدي الجماهير؟!

وقال ممدوح عباس ان طائرة الزمالك احرزت درع الدوري الممتاز بعد غياب دام ثلاث سنوات وكرة السلة سجلت مؤخرا انتصارا هاما علي المنافس التقليدي النادي الاهلي وفي الموسم الحالي احرزت بطولة منطقة القاهرة والجيزة وبطولة دمشق الدولية وأيضا كرة اليد تتصدر بطولة الدوري وهزمت منافسها التقليدي النادي الاهلي اما فريق كرة القدم فقد تحسنت نتائجه بشكل ملحوظ وتقدم ترتيبه في التصنيف الشهري للفيفا اكثر من مائة مركز وتأهل للدور النهائي في بطولة كأس مصر ودور الستة عشر في دوري الابطال الافريقي..

اما عن لقاء الزمالك وافريكا سبورت.. فقد قال عباس ان المباراة لم تكن سهلة كما تصور البعض وخاصة في ظل وجود حكم غير عادل وطقس ومناخ صعب للغاية إلا ان الزمالك نجح في تخطي عقبة تعتبر من اصعب العقبات التي ستواجه الزمالك في البطولة.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naaarelhop.mam9.com
 
الزمالك وصحافة الثلاثاء 8/4/2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بحث حول الازمات المالية
» موضوع حيعجبكم كتير اغانى رومانسية للفنان مصطفى كامل
» اجمل امراة في العالم
» تشكيل وحدة التدريب والجودة 2008-2009
» معجزة فى برنامج خلف الاسوار بالقناة الاولى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
naaarelhop ::  رابطه مشجعي النادي الزمالك-
انتقل الى: