naaarelhop

رومانسي جامد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لو ما كنتيش تعرف افتح واعرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 301
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: لو ما كنتيش تعرف افتح واعرف   الإثنين يونيو 09, 2008 11:16 pm

شاب سوري يخترع اصغر قمر صناعي في العالم

دمشق: تمكن شاب سوري من اختراع اصغر قمر صناعي في العالم لا يتجاوز طوله وعرضه ثلاثة سنتيمترات والارتفاع 10سم. وذكرت صحيفة "تشرين" السورية أن الشاب علي جهاد فارس اخترع القمر بمساعدة زملائه الأكاديميين وانه تم تسجيل الاختراع في موسوعة جينيس للأرقام القياسية. وسيتم إطلاق القمر قريبًا وسوف يدور حول الأرض خلال تسعين دقيقة بسرعة حوالي 3600 كم ويضيء مرة في نهاية كل عام ويمكن مشاهدته من كافة أنحاء العالم.

الجيش البريطاني يلجأ إلى "الحشرات" لاصطياد الأعداء

لندن : طور الجيش البريطاني حشرات على غرار التي ظهرت في فيلم "ماينورتي ريبورت" لاستخدامها في العمليات القتالية في اصطياد الأعداء وحمل قنابل والتعرف على الأسلحة. وسيحمل الجنود في ساحات القتال الحشرات الآلية مثل اليعسوب والعناكب ويضعونها داخل عربات مزنجرة للاقتراب أكثر من أهدافها من ثم يطلقونها في أسراب إلى الأبنية والمناطق التي يحتلها العدو .
الأمريكيون يواجهون غلاء البنزين بالسرقة

واشنطن : يواجه الأمريكيون الارتفاع القياسي لأسعار البنزين في الأونة الأخيرة بالسرقة عن طريق تعبئة السيارات والهروب من المحطات دون دفع ثمن الوقود أوالتوجه إلى محطة بنزين بعد انتهاء أوقات العمل وفتح المضخات وملء عدد من البراميل بمئات الجالونات،كما أصبح الأفراد أيضا هدفًا للسرقة حيث يقوم اللصوص بسرقة البنزين من السيارات الموجودة بالشوارع في منتصف الليل.

غالبية مرضى ضغط الدم من مواطني الدول النامية

أظهرت أبحاث علمية حديثة أن الغالبية العظمى من مرضى ضغط الدم المرتفع هم من مواطني الدول النامية ، ويشكل الشباب الغالبية العظمى من تعداد المرضى. وقد أشارت الإحصاءات الى وفاة مايقرب من 6ر7 مليون شخص مبكرًا بسبب معاناتهم من ضغط الدم المرتفع عام 2001 نصفهم بسبب الأزمات القلبية الناجمة في كثير من الاحيان عن ارتفاع ضغط الدم .

المافيا الإيطالية تفرض "اتاوات" على جثث الموتى

روما: بلغت قوة سطوة عصابات المافيا في إيطاليا الى حد فرض" اتاوات " على جثث الموتى قبل تسليمها لذويهم لدفنها ، فقد تمكنت الشرطة الإيطالية من القاء القبض على ثلاثة أشخاص يعملون في أحد مستشفيات مدينة بارى بجنوب إيطاليا بعد ان ثبت عملهم مع المافيا بفرض "اتاوة" قدرها 100 يورو على كل جثة قبل تسليمها لدفنها.

سائق مصري يرفض توصيل غير المحجبات

القاهرة : في واقعة غريبة قام احد السائقين بميدان عبدالمنعم رياض بوسط القاهرة باختيار زبائنه من بين المحجبات والمنتقبات فقط حيث كان يمر علي السيدات والفتيات الموجودات في الموقف ليسألهن عن وجهتهن وقد رفضن جميعا الركوب بسيارته ، فلم يجد المسؤول عن امن الموقف الا ان يسحب رخص السائق وطرده من الموقف.


أعمى يسرق محل نظارات

القاهرة : أراد شخص كفيف أن يرد الاهانة التي تعرض لها علي يد صاحب محل نظارات فقرر سرقته وفي وقت متأخر من الليل تسلل الي المحل القريب منه وقام بكسر قفل المحل بأجنة حديدية وسرق كمية كبيرة من النظارات وفر هارباً.
عنزة تلتهم ألفي جنيه دفنها لص بالحظيرة

القاهرة: قامت عنزة مملوكة لرجل مصري بأكل نحو ألفي جنيه سرقها مالكها من أحد الاشخاص ودفنها في حظيرة المواشي لكي لا تعلم زوجته.وقد غافلت العنزة صاحبها وقامت بالتهام المال ، فيما اعتقد صاحبها أن زوجته قد أخذت المال فقام بضربها ولكنه اكتشف بعد ذلك ان عنزته هي التي التهمت النقود التي عثر على آثارها داخل الحظيرة
عريس فلسطيني يقترض "حذاء الزفاف"

رام الله : اقترض عريس فلسطيني حذاء جاره لكي يتم زفافه إلى عروسه جراء النقص الحاد في الأحذية بسبب الحصار الإسرائيلي المشدد على قطاع غزة . وقال أحمد (20 عامًا) انه جاب محافظات القطاع بحثاً عن حذاء مناسب وجميل لكي يرتديه يوم زفافه إلا أنه فوجىء بالنقص الحاد في الأحذية لأن التجار لا يستطيعون استيرادها بسبب إغلاق كافة المعابر الحيوية من قبل إسرائيل للشهر العاشر على التوالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naaarelhop.mam9.com
 
لو ما كنتيش تعرف افتح واعرف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
naaarelhop :: منتدي المعلومات العامه-
انتقل الى: