naaarelhop

رومانسي جامد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص : فيروس يهدد مستقبل النحاس .. إجتماع هام للجنة الكرة الخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 301
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: خاص : فيروس يهدد مستقبل النحاس .. إجتماع هام للجنة الكرة الخ   الثلاثاء يونيو 10, 2008 12:06 am





فى مفاجأة غير سارة علم أن اللاعب عماد النحاس يعانى من أصابته بفيروس فى الركبة عقب إجراء اللاعب لأشعة رنين مغناطيسى أثبتت أن الآلام التى يعانى منها اللاعب نتيجة لهذا الفيروس.





وكان " النحاس قد حصل راحة من برنامجه العلاجى" فى الـ 17 من الشهر الحالى لمدة أسبوع نتيجة لشعور اللاعب ببعض الآلام التى تم تشخيصها على أنها ألتهابات ستزول بمجرد الراحة والعلاج عن طريق المضادات الحيوية.




يذكر أن عماد النحاس قد تعرض للأصابة بقطع فى الرباط الصليبى فى الشهر الماضى وأجرى جراحة فى ألمانيا على يد الخبير إيمهوف، وقد يذهب النحاس مجدداً إلى ألمانيا لمتابعة التطورات الجديدة والتى تهدد بشكل كبير مستقبل اللاعب الكروى.




وفى نفس الأتجاه أجرى البرتغالى مانويل جوزيه أتصالاً هاتفياً بالكابتن حسام البدرى للأطمئنان على أخر استعدادات الفريق للموسم الجديد وعلم AhlyNews.com أن جوزيه طالب البدرى خلال المكالمة بسرعة التعاقد مع ليبرو وهو المركز الذى لم يتم تدعيمه حتى الأن.




من جهة أخرى يشهد يوم الخميس القادم إجتماع هام للجنة الكرة يتم فيه بشكل نهائى الأعلان عن قائمة المستبعدين من قائمة الفريق للموسم الجديد وأيضا بحث بعض العروض المقدمة لبعض اللاعبين المستبعدين بالأضافة إلى تحديد أسماء شباب الأهلى المنتظر أن ينضموا لقائمة الفريق فى معسكر ألمانيا، ويعد التعاقد مع ليبرو هو الشغل الشاغل للجنة الكرة الأن وسيكون هو المحور الرئيسى فى إجتماع الخميس القادم.

_________________




انا مش معاهم ولا معاكي انا مع نفسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naaarelhop.mam9.com
 
خاص : فيروس يهدد مستقبل النحاس .. إجتماع هام للجنة الكرة الخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
naaarelhop-
انتقل الى: