naaarelhop

رومانسي جامد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد الداء العجيب من الدفاع يخسر الاهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 301
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: بعد الداء العجيب من الدفاع يخسر الاهلي   الثلاثاء يونيو 10, 2008 12:16 am





خسر فريق النادى الأهلى فى افتتاح مبارياته فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى أمام مضيفه بلاتينيوم ستارز 1\2 فى المباراة التى اقيمت بينهم مساء اليوم فى إطار مباراة الذهاب من دور الـ 16 من بطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقي.


تقدم بلاتينيوم فى الدقيقة 56 ثم تعادل البديل عماد متعب فى الدقيقة 81 قبل أن يعدل بلاتينيوم ستارز النتيجة فى الدقيقة 89 من زمن اللقاء.



جاء أداء الأهلى جيداً فى الشوط الثانى وأضاع مجموعة من الفرص الخطيرة فى المقابل جاء أداء الفريق فى الشوط الأول باهتاً ولم يستطيع تهديد مرمى فريق بلاتينيوم ولو بكرة طائشة ومن الغرائب أن نسبة التسديدات فى الشوط الأول على مرمى بلاتينيوم صفر.



وعلى غير عادة المباريات الأخيرة تسبب دفاع الأهلى فى الهدفيين اللذان منى بهم مرمى الفريق وظهر عدم إستعادة شادى محمد للياقته البدنية بعد بالأضافة إلى عدم تركيز أحمد السيد وبركات وكان الصاعد محمد سمير أفضل الموجودين فى ثلاثى الدفاع.



ورغم الأنباء التى وردت بشأن شفاء حارس المرمى الأساسى أمير عبد الحميد إلا أنه وضح عدم شفاءه الكامل من الأصابة التى لحقت به فى مباراة بتروجيت فى الدورى وظهر أمير مهزوزاً ولم يستطيع تنفيذ ولو ضربة ثابتة واحدة مما تسبب فى تراجع المدافعين بشكل مستمر.



وبالأضافة إلى مستوى أمير المهزوز ظهر الشاطر هو الأخر بمستوى غير جيد وللمباراة الرابعة على التوالى تم استبداله ، كما أنضم للشاطر فى الأداء الضعيف المهاجم الأنجولى فلافيِو.



أهداف اللقاء:


الهدف الأول لبلاتينيوم ستارز فى الدقيقة 56: محمد بركات يرتكب خطأ فى التمرير ويفشل شادى وأحمد السيد فى التغطية ليضع مهاجم بلاتينيوم الكرة بسهولة على يمين أمير عبد الحميد



الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة 81: رضا الويشى يضع تمريرة رائعة لجيلبرتو الذى يلعب بدوره عرضية رائعة لم يتوانى الفتى الذهبى عماد متعب فى تحويلها على يسار حارس بلاتينيوم



الهدف الثانى لبلايتنيوم فى الدقيقة 89:متعب يضع ابو تريكة وجه لوجه مع حارس بلاتنيوم الذى أستطاع أن يصل للكرة قبل أبوتريكة ليشتتها إلى المناطق الدفاعية للأهلى يتكاسل شادى فى الألتحام مع مهاجم بلاتنيوم ويصل السيد متأخراً ليستغل مهاجم بلاتينيوم الموقف ويحرز الهدف الثانى



الأنذارات:

محمد بركات فى الشوط الأول

رضا الويشى فى الشوط الثانى



لقطات:

- وضح التأثر الشديد لغياب عماد النحاس وأحمد فتحى وأعتقد انه يجب البحث عن بديل للنحاس فى الفترة القادمة.


-حسام عاشور يجب أن يطور من مستواه فمهمة لاعب أرتكاز يلعب بنادى بحجم الأهلى ليست الأستلام والتسلم فقط.


-من وجهة نظرى الشخصية أن يلعب محمد سمير فى مركز الليبرو وشادى كمساك ليعود كل لاعب لمركزه الأصلى.


- خبرة امير الأفريقية لا تزيد عن خبرة أحمد عادل عبد المنعم كثيراً فالأجهز سنتقبله وسنسانده.


-الحمد لله أن فريق بلاتنيوم (طيب) ولم يستغل الحالة المزرية لدفاع الفريق أكثر من ذلك


_________________







[b]>>> مـن جن بالحب فهو عاقل , من جن بغيره فهو مجنون , وليس من الصعب أن تضحى من أجل الحبيب , ولكن من الصعب أن تجد الحبيب الذى يستحق التضحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naaarelhop.mam9.com
 
بعد الداء العجيب من الدفاع يخسر الاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
naaarelhop-
انتقل الى: